إدارة المنتدى تتقدم بالتهنئة لهيئة التدريس بالمدرسة وكذلك للطلبة والطالبات ببدء العام الدراسى الجديد .. مع أطيب التمنيات لهم بالتوفيق

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأكاديمية المهنية للمعلم تعلن البدء فى إجراءات تغيير المسمى الوظيفى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin




استجابة للعديد من طلبات الزملاء المعلمين، وتحقيقاً للاستقرار الاجتماعى والنفسى، وبتوجيهات من الأستاذ جمال العربى وزير التربية والتعليم، أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلم عن بدء إجراءات تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين الراغبين فى تغيير مسماهم الوظيفى، سواء بالإنتقال من مرحلة الى أخرى أو تدريس المادة الملائمة لتخصصهم، وتمثلت أولى الإجراءات فى وضع المادة التدريبية من اليوم على الموقع الرسمى للأكاديمية، وكذلك التكليفات المطلوبة من المعلم إنجازها.

وأوضح الدكتور رمضان محمد رمضان مدير الأكاديمية المهنية للمعلم، أن تغيير المسمى الوظيفى سيتم للمعلمين المعينين والمسكنين على قانون 155 لسنة 2007 والمتداول إعلاميا تحت مسمى الكادر الخاص للمعلم، حيث يمكن لهم التقدم لتعديل مسماهم الوظيفى، من مرحلة تعليمية الى أخرى، أو تعديل مادة التدريس بما يتوافق مع مؤهلاتهم الجامعية، فى ضوء القرار الوزارى رقم 275 لسنة 2011.

وفى سياق متصل، أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلم، أن المعلمين المساعدين الذين لم يتمكنوا من آداء اختبار الصلاحية بمحافظة أسيوط الأسبوع الماضى، عليهم التوجه لآداء الاختبار بجامعة أسيوط يوم الأربعاء القادم الموافق 11/4/2012م، إعتباراً من الساعة الثانية بعد الظهر.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://talaatharb.ahlamontada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى